أمسية في مجال القصة القصيرة في اربد


جراسا -

نظم منتدى الجياد للثقافة والتنمية، مساء  الاحد، في مقر مؤسسة إربد أجمل ،أمسية قصصية في مجال القصة القصيرة، شارك بها ثلة من كتاب القصة في المحافظة، وذلك ضمن احتفالات إربد عاصمة الثقافة العربية لعام 2022، والمناسبات الوطنية .

و لفت رئيس المنتدى الأديب والقاص سامر المعاني، الى أهمية القصة القصيرة، كنوع أدبي له فن خاص، شاكرا كل من حضر من قاصين ومواطنين مهتمين، وقرأ من مجموعته القصصية قصة بعنوان "عابر أحلام" و"أنين الصمت".

وقرأ الدكتور تيسير السعيدين قصة بعنوان "كابوس"، ثم قرأت القاصة رولا العمري قصة بعنوان "نقش في الذاكرة"، والتي فازت بها في مسابقة دار سكرية، كما قرأت القاصة روند الكفارنة قصة بعنوان "أغنية وباب".

واشتملت الجولة الثانية من الأمسية، على قراءة قصة بعنوان "شيك غير مدفوع"، للقاص الأديب سامر المعاني من إصداره الأخير، تبعه الدكتور القاص تيسر السعيدين حيث قرأ قصة بعنوان " الجنين"، تبعته القاصة رولا العمري بقصة رمزية بعنوان "حرب المشمش"، واختتمت الأمسية بقصة بعنوان "صندوق الذكريات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات