الملكية الأردنية تخسر 59 ألف دينار - تفاصيل


جراسا -

خاص - ألزمت محكمة التمييز شركة الملكية الأردنية بدفع مبلغ 59 ألف دينار كتعويض لأحد المحامين قامت الشركة بإنهاء عقد خدماته علما أنه كان يعمل لديها مستشارا قانونيا منذ العام 1970 واستمر بعد تحويل الملكية الى شركة خاصة .

وفي التفاصيل قال المحامي أحمد أبو عرقوب لـ"جراسا" أنه  عمل لدى الشركة منذ أن كانت تابعة للحكومة وتحمل اسم "عاليه" واستمر عمله حتى بعد تحويلها لشركة خاصة تحت اسم الملكية الأردنية ، لافتا الى أنه كان مستشارها القانوني.

وأضاف أبو عرقوب الى أن العقد الموقع بينه وبين الملكية الأردنية ينص على أنه يجدد العقد تلقائيا ما لم يشعر أيا من الطرفين الآخر بعدم التجديد قبل نهايته بشهر ، موضحا أن الملكية الأردنية أبلغته بإنهاء خدماته قبل نهاية العقد بيومين فقط ، وأنه تم تعيين حقوقي من الدائرة القانونية في الشركة .

ولفت أبو عرقوب الى أن القرار اكتسب الدرجة القطعية وأن الشركة دفعت المبلغ كاملا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات