رئيس تشيلسي يرحل عن منصبه بعد 19 عاماً


جراسا -

أعلن نادي تشيلسي عن رحيل بروس باك عن منصب رئيس مجلس الإدارة.

وذكر "البلوز" في بيان رسمي: "نعلن اليوم أن بروس باك، الذي جلس على مقعد رئيس مجلس الإدارة منذ عام 2003، سيتنحى عن منصبه اعتباراً من 30 حزيران (يونيو)، وسيواصل دعم النادي بصفته مستشاراً".

أضاف: "خلال رئاسة باك، عزز تشيلسي مكانته كواحد من أفضل أندية النخبة في العالم، وبات لديه علامة تجارية معترف بها عالمياً ويتبعها الملايين. خلال تلك الفترة، حصل فريق الرجال على 18 لقباً كبيراً، بينما فاز فريق السيدات بـ12 لقباً رئيسياً".

تابع: "كما طور النادي إيراداته التجارية بشكل كبير، وأنشأ مرافق تدريب عالمية في كوبهام، وطور واحدة من أفضل أكاديميات الشباب في كرة القدم".

وختم تشيلسي بيانه: "في عام 2010، ساعد باك، بصفته رئيس مجلس الإدارة، في إنشاء مؤسسة نادي تشيلسي، التي تدعم مجموعة واسعة من المبادرات، بما في ذلك منح الفرص للرياضيين الشباب، واستضافة برامج التعليم والتوظيف، وقيادة حملات مناهضة العنصرية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات