تضارب تصريحات التربية حول شروط "كورونا" لدخول امتحان الثانوية


جراسا -

خاص - أربكت وزارة التربية والتعليم طلبة الثانوية العامة المقبلون على الامتحان بتصريحات متضاربة بخصوص إجراءات دخول قاعات الامتحان  الخاصة بكورونا .

في البداية صرح وزير التربية والتعليم وجيه عويس أنه سيتم التساهل مع الحاصلين على الجرعة الأولى ، وبعده صرح أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية نواف العجارمة أنه ألغي شرط ارتداء الكمامة وقياس درجات الحرارة  واليوم نسف مدير الإمتحانات في الوزارة محمد كنانة كل ما ذكره الوزير والأمين العام ليصرح أن جرعتي المطعوم والكمامة شرط لدخول القاعات.

هذا الإرباك الذي صنعته الوزارة والقائمون على الامتحان فيها أدخل الطلبة في دوامة الإرباك ، ويجب أن يتوقف فورا ، علما أن ظرفهم الحالي يتطلب توفير كل سبل الراحة النفسية والفكرية ليتهيئوا لأداء الامتحان بشكل أفضل ، وليسوا بحاجة الى التوتير .

على الوزارة أن توقف تضارب التصريحات والتوصل الى صيغة توافقية لشروط الدخول الى قاعات الامتحان ، مع الإشارة الى أن الوضع الوبائي في المملكة يختلف تماما عما كانت عليه خلال الامتحان العام الماضي.

 



تعليقات القراء

مواطن عالبركه
هيك بالنسبه لكورونا.. الله يستر من ورطة الاسئله
20-06-2022 12:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات