بايرن ميونيخ يستهل حملة الدفاع عن لقبه ضد فرانكفورت


جراسا -

يستهل بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا في آخر 10 مواسم، حملة الدفاع عن لقبه في في الدوري المحلي لكرة القدم على أرض أينتراخت فرانكفورت، المتوّج بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، في 5 آب (أغسطس) المقبل، بحسب ما أعلنت رابطة الدوري.

وفي الجولة الافتتاحية، يستضيف الوصيف بوروسيا دورتموند في مباراة قوية باير ليفركوزن الذي تأهل لخوض دوري أبطال أوروبا، فيما يقام "دربي" العاصمة برين بين هرتا وأونيون.

وفي ظل اقامة كأس العالم هذه السنة في قطر في فصل الخريف في تشرين الثاني (نوفمبر) وكانون الأول (ديسمبر) تفادياً لدرجات الحرارة المرتفعة صيفاً، تتوقف عجلة البوندسليغا بعد نهاية اسبوع 12 تشرين الثاني (نوفمبر) وتستأنف في 20 كانون الثاني (يناير) 2023.

وتقام مباراة الكأس السوبر التقليدية في افتتاح الموسم، في 30 تموز (يوليو) بين بطل الكأس لايبزيغ وبطل الدوري بايرن ميونيخ.

وفي الأسبوع عينه، يقام الدور الأول من مسابقة الكأس، فيما يخوض كل من بايرن ولايبزيغ مباراته نهاية آب (أغسطس).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات