"كهرباء اربد" تكرم حافظ القرآن العنانزة - صور


جراسا -

كرمت شركة كهرباء اربد صباح اليوم الأحد الشاب الأردني محمد نوح العنانزة الذي حصد المرتبة الأولى في مسابقة اثيوبيا الدولية لحفظ القرآن الكريم بمشاركة متسابقين من ٥٠ دولة حول العالم .

وأشار مدير عام الشركة المهندس بشار التميمي الذي رعى التكريم في بيان وصل "جراسا"  إلى دور الشباب والمكانة العظيمة التي كرم الله بها حفظة القرآن الكريم، داعيا الشباب إلى تعلم وتفكر كتاب الله .

وأكد التميمي أهمية فوز الشاب العنانزة بالمركز الأول في المسابقة الدولية الأولى لحفظ القرآن الكريم التي أقيمت لأول مرة في إثيوبيا بمشاركة ٥٠ دولة من جميع أنحاء العالم، وما تميزت به من مراحل صعبة استطاع اجتيازها بجدارة في منافسة الآلاف والوصول إلى المركز الأول على المستوى العالمي.

و أضاف أن هذا التكريم له أهمية كبيرة نظرا لأنه يتعلق بالقرآن، وما أجمل الاحتفاء بحفظة القرآن الكريم، فالمولى عزوجل أرسل انبيائه ورسله وايدهم بالآيات والمعجزات التي تدل على صدق دعواهم، إلى أن جاءت معجزة النبي صلى الله عليه وسلم القرآن الكريم، تلك المعجزة الباقية الخالدة على مر الزمان.

وثمّن الشاب محمد نوح العنانزة جهود شركة كهرباء اربد في إقامة هذا التكريم المتميز، مؤكدا أهمية توجيه الشباب ودعمهم لحفظ وتلاوة كتاب الله وسنة رسوله الكريم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات