الحباشنة يؤكد .. والعزايزة ينفي .. والنقل العام لا بواكي له


جراسا -

خاص - عادت الحكومة لمسلسل التصريحات المتضاربة المثيرة للجدل بين فريقها الواحد ، حيث صرح مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري بأن الحكومة ستدعم وبشكل مباشر كافة مشغلي وسائط النقل من حافلات ، وتكاسي ، وتطبيقات مرخصة جراء ارتفاع أسعار المحروقات ، ليتلوه وزير النقل وجيه عزايزة بتصريح متلفز يقول فيه أن التطبيقات الذكية والتكاسي والشاحنات لن يشملها الدعم.

التصريحان المضادان أثار استهجان الرأي العام الذي طالب  الحكومة  مجددا بضبط إيقاع التصريحات ، وعدم إدخال الرأي العام في دوامة الحيرة والتساؤل " على مين نرد ؟ " .

على الحكومة إيجاد رابط تنسيقي واضح بين أعضاء فريقها ، وضرورة معالجة الترهل الإداري المؤدي لغياب هذا التنسيق ، إضافة الى الإلتفات بجدية الى معاناة المواطنين في هذه الظروف الصعبة ، ووقف التصريحات التي ربما تستفز الشارع العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات