قبول استقالة الاتحاد الجزائري بعد ضياع حلم المونديال


جراسا -

وافقت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم الجزائري، على استقالة شرف الدين عمارة من منصبه كرئيس للاتحاد المحلي ومعه 6 من أعضاء مجلس الإدارة، بسبب تراجع نتائج "محاربي الصحراء".

وخرج منتخب الجزائر من الدور الأول ببطولة أمم أفريقيا الماضية، كما خسر حلم التأهل للمونديال أمام الكاميرون في الجولة الحاسمة من التصفيات.

وعقدت الجمعية العمومية للاتحاد بمركز الإطعام والفندقة بعين البنيان بالعاصمة الجزائر وتمت خلالها المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي للاتحاد، الى جانب الموافقة على استقالة عمارة مرفقةً باستقالة ستة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الجزائري.

وكان شرف الدين عمارة قد أعلن استقالته بعد يومين فقط على فشل المنتخب الجزائري بالتأهل إلى كأس العالم بقطر 2022، بالهزيمة أمام المنتخب الكاميروني.

وانتخب شرف الدين عمارة رئيساً للاتحاد الجزائري في 15 نيسان (أبريل) 2021، خلفاً لخير الدين زطشي، إلا أنه رحل سريعاً بالاستقالة بعد نحو عام من انتخابه.
ومن المنتظر أن يعقد الاتحاد الجزائري جمعية عمومية يوم 7 تموز (يوليو) المقبل، لانتخاب رئيس ومكتب تنفيذي جديدين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات