دورة استثنائية لمجلس الأمة بداية أيلول المقبل


جراسا -

خاص - رجحت مصادر نيابية لـ"جراسا"،اقرار دورة استثنائية لمجلس النواب بداية أيلول المقبل حيث ستبحث بعض القوانين الاقتصادية منها إقرار مشروع قانون البيئة الاستثمارية والاعسار التجاري وتعديل قوانين المنظومة الادارية بعد اقرارها من قبل لجنة التعديلات الادارية من المنتظر ازاحة الستار عن تفاصيلها نهاية حزيران الحالي.

وكان مجلس النواب التاسع عشر عقد دورتين غير عادية وأخرى  عادية، حيث أقر في دورته العادية الأخيرة عدة قوانين وتشريعات أبرزها التعديلات الدستورية، وقانون النواب والأحزاب الواردة من قبل لجنة تحديث المنظومة السياسية.

كما أقر مجلس النواب مؤخرا تعديلات شملت قوانين العقوبات والتنفيذ، من أبرزها إلغاء حبس المدين على المبالغ التي تقل عن 5 آلاف دينار شريطة أن لا تكون عقود إيجار أو حقوق عمالية.

وأثارت التعديلات الدستورية التي أقرها المجلس جدلا حادا خلال نقاشها داخل المجلس، لا سيما ما يتعلق باستحداث مجلس الأمن الوطني، والتعديل الذي أدخل كلمة الأردنيات على الدستور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات