بطولة الاردن: الفيصلي يسقط في فخ التعادل مع اليرموك ويفشل في تقليص الفارق مع الوحدات


جراسا -

فشل الفيصلي صاحب الامركز الثاني وبطل الموسم الماضي في تقليص الفارق بينه وبينه الوحدات المتصدر ووصيف البطل اكثر من نقطة واحدة بعد تعادله مع مضيفه اليرموك 1-1 السبت على على استاد الملك عبد الله الثاني في عمان في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاردني لكرة القدم.

وحمل هدف التقدم لليرموك توقيع ايمن ابو فارس في الدقيقة 27 بعدما ارتقى لعرضية محمد العتيبي وتابعها رأسية في شباك الحارس لؤي العمايرة.

وادرك انس حجي التعادل في الدقيقة 85 بعدما تابع تسديدة البديل قصي ابو عالية المرتدة من العارضة بقوة في شباك الحارس عناد الطريفي.

ورفع التعادل رصيد الفيصلي الى 33 نقطة وبقي على بعد 7 نقاط من الوحدات الذي تغلب امس بصعوبة على كفرسوم 1-صفر.

وعلى استاد الامير هاشم في الرمثا تغلب فريق المدينة على جاره وضيفه العربي بهدف وحيد سجله اللاعب ركان الخالدي في الدقيقة 69 مستفيدا من عرضية شادي ذيابات اودعها برأسه على يمين الحارس هشام الهزايمة.

وشهدت المباراة في الدقائق الأخيرة طرد مهاجم العربي المحترف النيجيري واترو موسى بالبطاقة الحمراء بعد توجيهه اشارات غير لائقة للجمهور.

وفي مباراة ثالثة، فاز الجزيرة على الاهلي 3-1.

وتقدم الجزيرة عبر صالح الجوهري في الدقيقة 36 مستمرا تمريرة لؤي عمران داخل منطقة الجزاء، وعزز لؤي عمران بالهدف الثاني في الدقيقة 42 اثر تسديدة من داخل المنطقة، وأضاف امجد الشعيبي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 49 سددها على يسار الحارس انس طريف بعد عرقلة تعرض لها صالح الجوهري من قبل المدافع غسان الاسطة.

وقلص الاهلي الذي لم يحقق اي فوز حتى الان ووقف رصيده عند 5 نقاط من 5 تعادلات، الفارق بواسطة يزن وهدان الذي استفاد من عرضية محمد نوفل وسدد كرة قوية في شباك الحارس حماد الأسمر (70).



تعليقات القراء

حبيت اسلم
صدقوني اني ما بحب الكرة ولا بطيقها لكن لما شفت خبر تعادل الفيصلي واستغربت عدم وجود اي تعليق فقررت اني اعلق بس حتى ما تضل الصفحة فاضية بتلولح.
27-02-2011 11:09 AM
الوحدات الزعيم
لا تقلي {فيصلي} ولا {شباب الاردن} قلي الوحدات الزعيم وبس لانو متربع على المرتبه الأولى بفارق 7 نقاط يا جماعة والدوري لمين للوحدات الدوري لمين للوحداااااااااااااااات :-P>-(:-D;-):-)
27-02-2011 08:25 PM
ابو اصليح مادبا
لا يوجد زعيم الا الوحدات
27-02-2011 08:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات