تعرف على المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا 2023


جراسا -

بلغت منتخبات فلسطين والبحرين والأردن وماليزيا نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الحاسم المؤهل إلى نسخة العام 2023.

وفي ما يأتي المنتخبات الـ24 المتأهلة إلى كأس آسيا 2023:

- 13 منتخباً ضمنوا تأهلهم بعد حلولهم في المركز الأول أو بين أفضل خمسة منتخبات احتلت الوصافة في المجموعات الثماني ضمن الدور الثاني:

الصين واليابان وسوريا وقطر حاملة اللقب وكوريا الجنوبية وأستراليا وإيران والإمارات والسعودية والعراق وعمان وفيتنام ولبنان.

- 11 منتخباً ضمنوا تأهلهم بعد حلولهم في المركز الأول أو بين أفضل خمسة منتخبات احتلت الوصافة في المجموعات الست ضمن الدور الثالث:

فلسطين، أوزبكستان، تايلاند، هونغ كونغ، الهند، طاجيكستان، قيرغيزستان، البحرين، الاردن، اندونيسيا وماليزيا

واعتذرت الصين في 14 أيار (مايو) الماضي عن تنظيم البطولة بسبب تداعيات جائحة "كوفيد-19"، ولم يتم تحديد الدولة المضيفة بعد.

وأعلن الاتحاد القاري أن الموعد النهائي من أجل تقديم طلب الرغبة في استضافة كأس آسيا 2023 سيكون بتاريخ 30 حزيران (يونيو) 2022.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات