25 ألف فرصة عمل متوفر حاليا على منصة "تشغيل"


جراسا -

قالت وزارة العمل إن منصة برنامج التشغيل الوطني "تشغيل" تشهد إقبالاً كبيراً من مؤسسات وشركات القطاع الخاص للاستفادة من دعم البرنامج للاجور واشتراكات الضمان الاجتماعي والتنقلات.

وبينت أن فرص العمل المسجلة حتى اللحظة على المنصة بلغ عددها أكثر من 25 ألف فرصة عمل ضمن أكثر من113‪0 مهنة متوفرة لدى القطاع الخاص.

وأكدت أن جميع فرص العمل المتوفرة على منصة برنامج التشغيل الوطني "تشغيل" سُجلت مباشرة من شركات ومؤسسات القطاع الخاص وهي مباشرة أيضا تتواصل مع الباحثين عن العمل المتقدمين لهذه الفرص المتاحة.

ولفتت إلى أن إبرام العقود مستمر من خلال منصة برنامج التشغيل الوطني "التشغيل" من قبل شركات القطاع الخاص مع الباحثين عن العمل.

وأشارت إلى أن شركات ومؤسسات القطاع الخاص تواصل يوميا استكمال الإجراءات من خلال تحميل اتفاقية المنحة وتوقيعها وإعادة تحميلها على المنصة ومن ثم اختيار الباحثين عن عمل وابرام العقود معهم بخصوص فرص العمل المتاحة التي قام القطاع الخاص بتسجيلها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات