تأجيل أقساط قروض البنوك خلال حزيران


جراسا -

أعلنت جمعية البنوك الأردنية عن توافق البنوك مع البنك المركزي لتأجيل أقساط قروض البنوك دون استيفاء عمولة تأجيل القساط عن شهر حزيران.

وقالت الجمعية في بيان وصل "جراسا" أنه انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للبنوك العاملة في الأردن، وسعياً من منها للتخفيف عن المواطنين في عيد الأضحى المبارك وخصوصاً في ظل الظروف الراهنة، فقد توافقت البنوك في الأردن وبالتنسيق مع البنك المركزي الأردني على تأجيل أقساط قروض الأفراد خلال شهر حزيران المبارك (نهاية الشهر الحالي) دون استيفاء عمولة تأجيل القسط.

وأضافت "وتأتي هذه المبادرة من البنوك العاملة في الأردن في إطار مسؤوليتها المجتمعية وحرصها الدائم على إطلاق مبادرات تخفيفية تسهل على المواطنين وتذلل التحديات المالية التي قد يواجهونها، وفي إطار دور البنوك التنموي والتحفيزي للاقتصاد الأردني من خلال توفير السيولة الكافية للمواطنين وهو ما يشجع في زيادة الطلب الكلي وتنشيط حركة الأسواق وتحسين الأداء الاقتصادي بشكلٍ عام".

و بينت الجمعية بأن على العملاء الذين لا يرغبون بالتاجيل التواصل مع البنوك التي يتعاملوا معها لابلاغهم بعدم رغبتهم بالتاجيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات