نجم بنفيكا نونيز في طريقه إلى ليفربول


جراسا -

ذكرت وسائل إعلام رياضية برتغالية عدة، أن مهاجم بنفيكا ومنتخب أوروغواي لكرة القدم داروين نونيز في طريقه إلى التعاقد مع ليفربول، وصيف بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو.

وأوضحت صحيفتا "ريكورد" و"أ بولا" أن الناديين توصلا إلى اتفاق في لشبونة، حيث أكد فريق المدرب الألماني يورغن كلوب استعداده لدفع 75 مليون يورو تضاف إليها 25 مليون اعتماداً على بعض الأهداف الرياضية.

من جهتها، تطرقت منافستهما صحيفة "أو جوغو" والتلفزيون الحكومي "آر تي بي" إلى صفقة بقيمة 80 مليون يورو مع 20 مليون يورو مكافآت.

وكان نونيز، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ23 في 26 حزيران (يونيو) الحالي، قد انضم إلى صفوف بنفيكا في صيف عام 2020 قادماً من ألميريا الإسباني، الذي كان وقتها يلعب في الدرجة الثانية، مقابل 24 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ قطب مدينة لشبونة.

كان أداء نونيز متبايناً في موسمه الأول مع بنفيكا، قبل أن يتألق تألقاً لافتاً هذا الموسم، خصوصاً أمام ليفربول بالذات في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من إقصاء بنفيكا (1-3 ذهاباً في لشبونة، و3-3 إياباً في ليفربول).

سجل نونيز 47 هدفاً وصنع 16 في 84 مباراة بالقميص الأحمر لـ"نسور" لشبونة، وهو لقب بنفيكا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات