تجار الألبسة يطالبون بتأجيل أقساط القروض


جراسا -

طالب نقيب تجار الألبسة والأحذية والأقمشة سلطان علان البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض للشهر المقبل حتى يتمكن المواطنون من التسوق والشراء لموسم عيد الاضحى المبارك ما يسهم بتحريك الاسواق.

ولفت علان  الى ان الاسواق اليوم بحاجة ماسة الى حزم تمويلية في ظل ماتشهده من تراجع في القدرة الشرائية من جهة، وارتفاع اسعار السلع من جهة الاخرى، موضحا ان الامر يتطلب تقديم حزم تمويلية من خلال تاجيل اقساط القروض للمواطنين والقطاعات التجارية.

وكان علان قد طالب خلال وقت سابق بتكرير تجربة تاجيل اقساط القروض كل ثلاثة شهور نظرا لانها اثبتت فاعليتها على القطاعات التجارية وعلى المواطنين من خلال توفر السيولة وقيام المواطنين بالانفاق في الاسواق.

وقدر علان حجم مستوردات الالبسة والاحذية لموسم عيد الاضحى المبارك بنحو 35 مليون دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات