المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز على إندونيسيا


جراسا -

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره الإندونيسي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت ليلة السبت على ستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا لعام 2023.

وسجل هدف المنتخب الوحيد المهاجم يزن النعيمات عند الدقيقة 48، بعد أن استثمر عرضية زميله موسى التعمري فيما أضاع البديل محمد أبو زريق "شرارة" ضربة جزاء عند الدقيقة 80، بعد تصدي الحارس الإندونيسي لها.

وانفرد المنتخب الوطني بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة وبرصيد 6 نقاط، بعد أن تغلب في الجولة الأولى على نيبال بنتيجة 2-0، ليقترب من حسم بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية للمرة الخامسة في تاريخه.

كما تغلب المنتخب الكويتي على نظيره النيبالي بأربعة أهداف مقابل هدف لحساب المجموعة ذاتها، ليحتل وصافة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط برفقة إندونيسيا، فيما يتواجد المنتخب النيبالي في المركز الرابع والأخير دون نقاط.

ويختتم المنتخب الوطني مشواره في التصفيات، مساء الثلاثاء المقبل، عندما يواجه أصحاب الضيافة المنتخب الكويتي عند الساعة السابعة والربع مساء على الملعب ذاته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات