مانشستر يونايتد يعلن رحيل ماتيتش وماتا و9 لاعبين


جراسا -

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن قائمة اللاعبين المغادرين للفريق بعد نهاية عقودهم.

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيانًا أعلن فيه رحيل 11 لاعبًا بين لاعبي الفريق الأول والأكاديمية، على رأسهم الفرنسي بول بوجبا.

وأعلن النادي رحيل الثنائي، الصربي نيمانيا ماتيتش، والإسباني خوان ماتا، عن الفريق بعد نهاية عقديهما مع الفريق، إضافة لخيسي لينجارد، والأوروجواياني إدينسون كافاني.

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين عن مانشستر يونايتد كالآتي:

بول بوجبا - إدينسون كافاني- خوان ماتا - نيمانيا ماتيتش - خيسي لينجارد - لي جرانت - دماني ميلور - ريس ديفين - بول ماكشين - كونور ستانلي - بول وولستون.

وقال ماتا عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "لقد استغرقت بعض الوقت لمعالجة التغيير الذي يحدث في حياتي، سيكون من المستحيل بالنسبة لي أن أعبر في هذا النص عن كل المشاعر التي عشتها خلال الأسابيع الماضية، لكن باختصار، أود أن أقول إنني أكثر رجل فخور في العالم مثل هذا النادي الفريد من أجله آخر ثمانية مواسم ونصف".

وقال مانشستر يونايتد في بيانه: "يود الجميع في النادي أن يشكر جميع اللاعبين المغادرين على مساهماتهم في مانشستر يونايتد ونتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات