وكيل زيدان يكشف حقيقة اقترابه من تدريب باريس


جراسا -

كشف آلان ميلياتشيو وكيل أعمال الفرنسي زين الدين زيدان، عن حقيقه اقتراب موكله من تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

وكانت شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية قد أكدت اقتراب توصل باريس سان جيرمان لاتفاق مع زيدان لتدريب الفريق الموسم المقبل خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وقال ميلياتشيو في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كل هذه الشائعات حول اتفاق مع باريس سان جيرمان لا أساس لها من الصحة".

وأضاف: "لم يتم الاتصال بزين الدين ولا أنا مباشرة من قبل مالك باريس سان جيرمان، أنا الوحيد المسموح لي بالتحدث باسم زيدان وتمثيله".

وبحسب تقارير صحفية فإن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو اقترب من الرحيل عن تدريب باريس سان جيرمان، حيث إن المدرب لا يحظى بتأييد لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد للنادي.

ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد الإسباني نهاية موسم 2020-2021، بعد إخفاقه في تحقيق أي بطولة مع الفريق ذلك الموسم في ولايته الثانية.

وكان زيدان قد قاد ريال مدريد لتحقيق ثلاثية تاريخية متتالية في دوري أبطال أوروبا في 2016، 2017، 2018.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات