ليون يتعاقد مجددًا مع المهاجم لاكازيت


جراسا -

قال نادي أولمبيك ليون المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، اليوم الخميس، إنه أكمل إجراءات التعاقد وللمرة الثانية مع المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت لاعب أرسنال الإنجليزي.

وارتبط ليون مع لاعبه السابق لاكازيت بعقد يستمر حتى 2025.

وبهذا يعود لاكازيت الذي انتهى عقده مع أرسنال إلى صفوف ليون من جديد بعد أن سبق له اللعب بألوانه لمدة ثمانية مواسم قبل الانتقال إلى النادي اللندني في 2017.

وقال ليون في بيان “يفخر أولمبيك ليون كثيرا ويشعر بسعادة كبيرة بالإعلان عن عودة ألكسندر لاكازيت إلى صفوف النادي الذي تخرج من أكاديميته ليلعب له في المواسم الثلاثة المقبلة”.

وأضاف بيان النادي “عودة ألكسندر لاكازيت إلى أولمبيك ليون كانت على رأس أولويات النادي طوال أشهر عديدة وهي تتطابق تماما مع الاستراتيجية الجديدة المعمول بها الآن”.

وتعثرت مسيرة لاكازيت (31 عاما) مع أرسنال خلال الموسم الماضي وأحرز اللاعب الفرنسي المخضرم ستة أهداف فقط في 36 مباراة شارك فيها في جميع المنافسات.

وفي نهاية الموسم الماضي احتل أرسنال الذي يقوده المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المركز الخامس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

أرسناللاكازيتنادي ليون



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات