الأستاذ الدكتور رشيد عبّاس يطرح جملة من التساؤلات على رؤساء الجامعات الأردنية


الأستاذ الدكتور رشيد عبّاس يطرح جملة من التساؤلات على رؤساء الجامعات الأردنية المحترمين.. الحكومية منها والخاصة, جاء فيها:
هل هنالك تعليمات ناظمة لدى الجامعات الأردنية الحكومية منها والخاصة, من شأنها تأطير العلاقة ما بين أعضاء هيئات التدريس وطلبتهم, يوقّع عليها عضو كل من هيئة التدريس عند تعيينه, والطالب عند قبوله في الجامعة؟
هل هنالك دورات إرشادية واضحة المعالم لدى الجامعات الأردنية الحكومية منها والخاصة, خاصة بأعضاء هيئات التدريس من شأنها تحديد العلاقة ما بينهم وبين طلبتهم في الجامعة؟
هل هنالك برامج وخطط إرشادية خاصة بطلبة الجامعات الأردنية الحكومية منها والخاصة, من شأنها تحديد العلاقة ما بينهم وبين أعضاء هيئات التدريس؟
هل هنالك جهة خاصة معتمدة لدى الجامعات الأردنية الحكومية منها والخاصة, تعمل على متابعة طبيعة العلاقات خارج الغرف التدريسية ما بين طلبة الجامعة وجميع فئات الكوار العاملة في الجامعة, بما في ذلك أعضاء هيئات التدريس؟
نأملُ ذلك..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات