يوم توظيفي لذوي الاعاقة في مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي    


جراسا -

اقيم في مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي اليوم الوظيفي لتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع منظمة انترسوس الإيطالية تحت عنوان من( حقي أن أعمل) .

وحضر اليوم عضو مجلس أمانة عمان ورئيس اللجنة المحلية الكابتن الطيار إياد الحواري ، والمهندس مازن السعود رئيس مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي .

وقدمت اكثر من عشر شركات ومؤسسات فرص عمل للتشغيل. وتقدم ما يزيد عن130 شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة طلبات توظيف في تلك المؤسسات. وستقوم لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز زها باب الواد بمتابعة تشغيل هؤلاء المتقدمين على أرض الواقع. وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من النشاطات التي يقدمها المركز لهذه الفئة والتي تسعى من خلالها على مساعدتهم في تمكين وتطوير قدراتهم والتعايش مع المجتمع إضافة إلى برامج العلاج والتوعية والتثقيف. وشارك بهذه الفعالية اكثر من 30 متطوع من المركز بالإضافة إلى دكاترة من كلية الأميرة ثروت قسم التربية الخاصة وطلابهم. كما شاركت وزارة العمل والمجلس الأعلى لذوي الاعاقة والجمعية الوطنية لتأهيل الأسرة على الإشراف على هذه الفعالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات