رونالدو يتألق في دوري الأمم الأوروبية


جراسا -

سجل النجم كريستيانو رونالدو هدفين، ليقود منتخب بلاده إلى فوز صريح على سويسرا 4-0، وانتزاع صدارة المجموعة الثانية في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

كان المنتخب البرتغالي انتزع تعادلاً من إسبانيا في عقر دارها 1-1 منتصف الأسبوع، فتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن تشيكيا، التي حققت نتيجة لافتة بالتعادل مع إسبانيا 2-2 في براغ.

في المباراة الأولى، افتتح وليام كارفالو التسجيل للمنتخب البرتغالي عندما تابع كرة مرتدة من الحارس غريغور كوبل، إثر تصديه لركلة حرة مباشرة، سددها رونالدو ليتابعها الأول في الشباك (15).

ثم سجل رونالدو هدفين في مدى 4 دقائق في الدقيقتين 35 و39، ليرفع رصيده الدولي إلى 117 هدفاً.

وأنهى رونالدو بالتالي صياماً عن التهديف بقميص منتخب بلاده استمر منذ تشرين الأول (أكتوبر) عام 2021 وثلاثيته في مرمى لوكسمبورغ.

ثم انهى جواو كانسيلو مهرجان الاهداف لأبطال أوروبا عام 2016 في الدقيقة 68.

وفي المباراة الثانية، فاجأ المنتخب التشيكي نظيره الإسباني بالخروج متعادلاً معه 2-2.

وتغلبت تشيكيا التي لم تتأهل الى مونديال قطر 2022، على سويسرا 2-1 في الجولة الأولى.

وبات غافي أصغر لاعب يسجل هدفاً لمنتخب إسبانيا بعمر 17 عاماً و304 أيام محطماً الرقم القياسي السابق لزميله في الفريق الكاتالوني أنسو فاتي، الذي سجل هدفه في مرمى أوكرانيا في 6 ايلول (سبتمبر) عام 2020 بعمر الـ 17 و311 يوماً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات