برشلونة يفاوض محمد صلاح


جراسا -

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي برشلونة الإسباني دخل على خط المفاوضات مع الجناح المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول وهداف الدوري الانجليزي لثلاثة مواسم متتالية، لينتقل إلى صفوفه الموسم بعد المقبل في صفقة انتقال حر.

وأكدت صحيفة ميرور الإنجليزية اليوم الأحد أن صلاح بات قريبا من تحقيق حلمه باللعب في الدوري الإسباني الممتاز عقب نهاية الموسم القادم خاصة وأن تعاقده مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم المقبل ومن حقه في يناير القادم التوقيع لأي فريق آخر.

من جانب آخر، أكد خبير الانتقالات الصحفي الإنجليزي، فابريزيو رومانو أن وضع صلاح كما هو ولا توجد لديه أية عروض جدية حقيقية من أي فريق آخر.

وأشار رومانو خلال تغريدة له عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر إلى أن صلاح لا يزال يرغب في الاستمرار في ناد ليفربول إلا أنه يرغب في مضاعفة راتبه وهو الأمر الذي ترفضه إدارة ليفربول.


وأكد أن محادثات العقد الجديد لا تزال معقدة.

وأوضح أن على إدارة ليفربول تحسين عرضها المقدم للاعبها صلاح وإلا سيرحل مجانا نهاية الموسم المقبل وهو الأمر الذي تخشاه إدارة ليفربول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات