ماني عن مستقبله: سأفعل ما تريده الجماهير السنغالية


جراسا -

أكد مهاجم ليفربول السنغالي ساديو ماني أنه سيستمع إلى أراء مواطنيه، عندما يتخذ قراره الخاص بمستقبله مع ناديه الإنكليزي، بينما تتحدث تكهنات عن إمكانية رحيله عن "أنفيلد"، قبل عام من نهاية عقده الحالي.

وفي وقت سابق، قال ماني، الذي رشحته بعض التقارير للانضمام إلى بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا، إنه سيعلن قراره الخاص بمستقبله بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، التي خسرها فريقه (0-1) أمام ريال مدريد، بطل إسبانيا، الأسبوع الماضي، في باريس.

وفي حديث له، قال ماني (30 عاماً) للصحافيين إنه قرأ استطلاعاً للرأي على الانترنت يظهر أن غالبية مواطنيه يؤيدون انتقاله في الصيف الحالي.

أضاف ماني: "مثل الجميع، أنا موجود في وسائل التواصل الاجتماعي وأتابع التعليقات. أليس ما بين 60 و70 في المئة من السنغاليين يريدون مني الرحيل عن ليفربول؟ سأفعل ما يريدونه. سنرى قريباً. لا تتعجلوا الأشياء لأننا سنرى هذا سوياً. سنعرف ذلك مستقبلاً".

كان ماني انضم إلى ليفربول قادماً من ساوثمبتون في 2016 وأصبح دعامة أساسية في تشكيلة فريق المدرب يورغن كلوب، الذي فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019 وبلقب الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم التالي.

كما ساعد ليفربول أيضاً في الفوز بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنكليزي في الموسم الماضي، عندما أحرز 23 هدفاً في كل المنافسات.

وفي الشهر الماضي، رفض كلوب الحديث عن مستقبل ماني، قائلاً إنه سيحقق النجاح أينما لعب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات