تياغو ألكانتارا يغادر معسكر إسبانيا


جراسا -

سيغادر لاعب وسط منتخب إسبانيا تياغو ألكانتارا المعسكر التدريبي لـ"لا روخا" جراء تعرضه لإصابة عضلية، بحسب ما أفاد الأربعاء المنتخب، ما سيحول دون مشاركته أمام البرتغال، الخميس، في إشبيلية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وأشار المنتخب الوطني في بيان إلى أن تياغو "عانى من إصابة عضلية في الجزء الخلفي من ساقه اليمنى قبل بداية التجمع، ما سيمنعه من خوض المباريات الأربع المقررة الشهر الجاري في إطار دوري الأمم الأوروبية".

وأضاف أن لاعب خط وسط ليفربول الإنكليزي الذي لم يتمكن من التعافي في الوقت المناسب: "سيبقى في المعسكر التدريبي للمنتخب الإسباني حتى ما بعد المباراة ضد البرتغال الخميس 2 حزيران (يونيو) على ملعب بينيتو فيامارين".

وحامت الشكوك حول إمكانية مشاركة ألكانتارا في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي خسره ليفربول أمام ريال مدريد الاسباني 0-1 على ملعب "ستاد دو فرانس" في ضواحي فرنسا، لكنه شارك أساسياً واستُبدل في الدقيقة 77 بالبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وقرر مدرب "لا روخا" لويس إنريكي عدم استدعاء أي لاعب بدلاً من ألكانتارا، مكتفياً بقائمة من 24 لاعباً.

ويخوض المنتخب الإسباني وصيف النسخة الثانية من المسابقة القارية (خسر أمام فرنسا 1-2) أربع مباريات الشهر الحالي، فبعد البرتغال يسافر إلى براغ لمواجهة تشيكيا الأحد، ثم سويسرا في جنيف في 9 الحالي قبل أن يلعب مجدداً أمام تشيكيا في ملقة في 12 منه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات