مستوطنون يرفعون الأعلام بباب العمود


جراسا -

نظم مستوطنون إسرائيليون، مساء اليوم السبت، مسيرة استفزازية رفعوا فيها الأعلام الإسرائيلية ورقصوا في ساحة باب العامود عند مدخل القدس القديمة المحتلة، تحت حماية شرطة الاحتلال.

وشارك عشرات المستوطنين الذين وصلوا إلى باب العامود ورقصوا بالأعلام ثم توجّهوا مرورا بالبلدة القديمة نحو حائط البراق.

واعتدت شرطة الاحتلال على المقدسيين المتواجدين في المكان وأبعدتهم عن المستوطنين، واعتقلت الشرطة، شابا وفتاة من شارع الواد بالبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة، عقب الاعتداء عليهما والتنكيل بهما.

وأفاد شهود عيان، بأن مجموعة من الشبان تصدوا لاعتداءات المستوطنين على المحلات التجارية في شارع الواد، فيما سارعت شرطة الاحتلال للاعتداء عليهم، واعتقال الشاب إبراهيم غيث والفتاة آلاء خلفاوي.

واعتدى المستوطنون على الفلسطينيين في منطقة باب السلسلة بالبلدة القديمة في القدس المحتلة وتسجّلت إصابات بالاختناق إثر رش غاز الفلفل على المقدسيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات