يمني ينقذ 15 شخصا طمرهم التراب


جراسا -

سطر شاب يمني موقفاً بطولياً بإنقاذه 15 شخصاً طمرهم التراب إثر انهيار ترابي كبير أثناء العمل على توسعة أحد الآبار في قرية تابعة لمدينة رداع بمحافظة البيضاء.

فقد سقط 18 شخصاً من المتجمهرين حول أعمال توسعة البئر الأربعاء الماضي، فارق 4 منهم الحياة عثر على جثثهم تحت كثبان الرمال.

وأفاد شهود عيان بأن الناس تجمهروا من أبناء القرية حول بئر كانت يتم العمل في توسعتها كالمعتاد، ثم فجأة حدث انهيار طيني كبير، شمل أجزاء واسعة من المنطقة فسقط 18 شخصاً على إثره.

وبينما فجعت تلك الحادثة الجميع، هرع شخص من أبناء محافظة يريم يدعى حسين سيدم مسرعاً على متن جرافة ثقيلة، ووصل برفقة بعض العمال.

وتابعت المصادر أن الشاب كان شجاعاً مقداماً اتخذ القرار السريع بالوقت المناسب، حيث استمر بالحفر لـ4 ساعات من وقت العصر حتى العشاء.

وأمل الشاب العمل رغم خفوت الأمل في إنقاذ أحد، إلا أنه استطاع إخراج 15 مطموراً بينهم أطفال، في أداء بطولي شهد له الجميع به.

إلى ذلك، وصف نشطاء حسين بـ"الملاك الحارس" الذي أدى عملية بطولية عظيمة أنقذ فيها عشرات من أبناء بلدته.

واعتبروا ما فعله "موقفا إنسانيا مشرّفا".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات