الشرطة الإسرائيلية تحذر أعضاء الكنيست العرب" لن نتردد في إجلائكم"


جراسا -

أفادت القناة 13 الاسرائيلية أن الشرطة الإسرائيلية تستعد بقوات كبيرة لمسيرة "يوم القدس"، مشيرة إلى أن القائد العام للشرطة كوبي شبتاي أمر بإجلاء أعضاء الكنيست العرب بالقوة إذا ما قاموا باستفزازات عند باب العامود.

وسيؤمن المسيرة نحو ثلاثة آلاف شرطي، بالإضافة إلى ثلاث سرايا من قوات حرس الحدود، وما يقارب من 200 جندي احتياط يتدربون الآن ويستعدون لهذا الحدث.

وتقدر الشرطة بأن أعضاء الكنيست العرب سينتظرون المتظاهرين بالقرب من باب العامود، على عكس العام الماضي -عندما تم الحصول على موافقة من النائب العام. وهذه المرة أمر المفوض العام للشرطة كوبي شبتاي بالحصول على التصاريح سلفاً، وتم تحذيرهم من أنه سيتم إجلائهم قسراً.

ومن المتوقع أن تنشر الشرطة بدءاً من اليوم السبت قوات عند باب العامود قبل وصول المتظاهرين، وسط توقعات بأنه ستكون هناك احتكاكات من المكان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات