اختتام فعاليات برنامج معلومة بالعقبة


جراسا -

ختتمت في العقبة اليوم الجمعة فعاليات برنامج معلومة الذي نفذته جمعية مواهب بلا حدود الثقافية بدعم من صندوق سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية .

وحاضر في فعاليات البرنامج الصحفي الدكتور عبدالمهدي القطامين حول آليات كتابة الخبر الصحفي والتعريف بالتربية الإعلامية وأنواع وفنون العمل الصحفي واعداد التقارير الإخبارية والتحقيقات الصحفية والصورة الإخبارية.

كما استعرض الاعلامي محمد الخوالده في ورشة عمل، آليات اعداد الفيديوهات القصيرة، معرفا بمحتوى الأفلام وطرق معالجة الصورة واستخدام التأثيرات الصوتية في صناعة الأفلام القصيرة .

من جانبها، أكدت نائب رئيسة الجمعية مادلين الطاهات أهمية نشر التوعية الإعلامية بين الشباب والشابات والأخذ بيدهم نحو تطوير مهاراتهم الابداعية في مختلف أنواع الثقافة وأصنافها وفي مجالات الفن التشكيلي والرسم .

واثنت الطاهات على دور صندوق سجل الجمعيات في رعاية ودعم النشاطات الهادفة إلى احداث التغيير الإيجابي في المجتمعات، إضافة إلى دور وزارة الثقافة المحوري في رعاية الابداع والتفوق الريادي والمساهمة بتحصين ثقافة الجيل في وجه أنواع الغزو الفكري والثقافي عبر ذراعها في العقبة مديرية ثقافة العقبة، كما اثنت على الدور المتميز الذي قامت به هيئة شباب كلنا الأردن في تنفيذ مراحل البرنامج.

وشارك في البرنامج الذي استمر لمدة اسبوعين 200 مشارك ومشاركة في مختلف الورشات التدريبية التي عقدت في مقر هيئة شباب كلنا الأردن في العقبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات