معلومات جزائرية وفرنسية تُحرج رياض محرز


جراسا -

يتواجد الدولي الجزائري رياض محرز في وضعية لا يُحسد عليها أمام الرأي العام الكروي في بلاده.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم كان قد أعلن الخميس غياب رياض محرز عن أول جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وأصدر اتحاد الكرة الجزائري بيانا رسميا أكد خلاله تلقيه ملفا طبيا من مانشسر سيتي الإنجليزي يؤكد استحالة مُشاركة قائد الخضر في اللقاءين القادمين.

وكشف علي بن شيخ أسطورة كرة القدم الجزائرية، والمحلل المثير للجدل، أن معلوماته الخاصة تؤكد أن تبريرات غياب نجم "السكاي بلوز" غير صحيحة.


وصرّح قائلا: "حسب معلوماتي محرز لا يعاني من أي إصابة، هو من طلب إعفاءه وفقط، وبهذا التصرف كأنه يقول لجمال بلماضي مدرب الجزائر لا تستدعني مُجددا".

وعلى نفس النهج، سار الفرنسي الشهير رومان مولينا، حيث غرّد قائلا: "الإصابة الدبلوماسية في نهاية الموسم بالنسبة لمحرز، أمر كلاسيكي بالنسبة للاعب يريد الغياب عن معسكر دولي".

وتعرض محرز لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه ظهر في صحة جيدة يستمتع بعطلته الصيفية بمدينة مراكش المغربية.

ويواجه منتخب "محاربي الصحراء" يوم 4 حزيران المقبل نظيره الأوغندي، قبل أن يحل ضيفا يوم 8 من نفس الشهر على منتخب تنزانيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات