المقاومة الفلسطينية : مسيرة الأعلام برميل بارود يشعل المنطقة


جراسا -

حذرت الفصائل الفلسطينية في مدينة غزة مساء اليوم الخميس، الاحتلال الصهيوني من ارتكاب أي حماقة عبر اقتحام المسجد الأقصى من خلال مسيرة الأعلام، مؤكدة أن هذا المخطط سيكون برميل بارود سيشعل المنطقة بأكملها.

وقال عضو قيادة إقليم قطاع غزة في حركة حماس زكريا أبو معمر في ختام اجتماع للفصائل الفلسطينية، إن الفصائل الفلسطينية والغرفة المشتركة في حالة انعقاد دائم، وتراقب وتتابع من كثب كل ما يصدر عن العدو من تصريحات وصور للأحداث والاعتداءات في الأقصى.

وأعلن أن الفصائل الفلسطينية في حالة استنفار عام، داعيا شعبنا إلى الدفاع عن الأرض والمقدسات ومواجهة الهجمة الصهيونية على مقدساتنا وإلى الاشتباك مع العدو في كل نقاط التماس، داعيا كذلك جماهير شعبنا في القدس والضفة والداخل إلى الاحتشاد في الأقصى ابتداء من يوم غد، واعتبار يوم الأحد يوما وطنيا للدفاع عن الأقصى والنفير العام.

وحمل حكومة العدو تبعات ما سيُصاحب هذه الاعتداءات من ردود، مشددا على أن شعبنا لن يقف مكتوف الأيدي، وسيتصدى بكل الأشكال لهذا المخطط بهدف حماية شعبنا ومقدساتنا.

وأكد أبو معمر أنّ شعبنا ومقاومته لن يتراجعوا عمّا حققته معركة سيف القدس، مشددا على جهوزية كل الساحات وترابطها للرد على العدوان.

ودعا كل الأطراف والجهات الدولية والعربية وعلى رأسهم الشقيقة مصر إلى التدخل العاجل للجم سلوك الاحتلال الإجرامي، فعواقب مخططات الاحتلال ستكون وخيمة، ولن تظل محصورة في الأراضي الفلسطينية، وستشعل المنطقة بأكملها، داعيا كذلك شعبنا في الشتات وأمتنا إلى التحرك العاجل رفضا للعدوان وتنظيم أوسع تظاهرات أمام سفارات العدو. وتوجه أبو معمر بالتحية لشعبنا في كل مكان، وخصوصا إلى كتائب المقاومة في جنين ونابلس وهم يتصدون لجرائم الاحتلال، مؤكدين أن الحق الفلسطيني لن يضيع، مردفا أن شعبنا سيستمر في النضال والمقاومة حتى تحقيق أهدافه.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات