أقنعة الوجه المبردة لجمالك في الصيف


جراسا -


يبدو أن الحفاظ على توهج وجهك وتألق شعرك في حرارة الصيف الحارقة أمر مستحيل، أليس كذلك؟ ولكن ماذا لو قلنا لك، انه ليس كذلك؟

تغيير روتين العناية بالبشرة

من السهل ربط الصيف بالبشرة الدهنية والعيوب والبثور والشعر الباهت والجاف وفروة الرأس المتهيجة. ومع ذلك ، فإن انتظار انتهاء الصيف للحصول على وجه لامع وشعر صحي ليس حلاً قابلاً للتطبيق ، خاصة وأن العالم يتعافى من الوباء ونعود إلى طبيعتنا بعد عامين من العمل من المنزل. وبالتالي ، هناك حاجة إلى حل سريع للتغلب على الحرارة. أفضل حل هو تغيير روتين العناية بالبشرة والشعر عن طريق إضافة أقنعة فعالة لتبريد الشعر والوجه إلى مخزونك من منتجات التجميل.

لقد شعرنا جميعًا بالحاجة إلى الوقوف داخل الثلاجة أو غمر وجوهنا في دلو من الماء المثلج عندما يكون الجو حارًا في الخارج. ما لا يعرفه معظم الناس هو أن للجليد خصائص مفيدة. غالبًا ما تستمد صناعة التجميل الإلهام من هذه التقنيات الطبيعية والمباشرة وتضفي عليها طابعًا أفضل من خلال رفعها إلى مستوى أعلى. أحد أفضل الأمثلة على ذلك هو إنشاء أقنعة الوجه المبردة - وهي طريقة أسهل للحصول على تأثير منعش وتبريد للثلج إلى جانب الفوائد المعروفة لأقنعة الوجه. هناك العديد من الأسباب التي تجعل أقنعة تبريد الوجه ضرورية لنظام جمالك هذا الصيف:

الفوائد

1. التطهير - خلال فصل الصيف ، تتراكم جميع الأتربة والملوثات وتلتصق بوجهك ، مما يجعل البشرة تبدو باهتة ومكتئبة. من خلال استخدام قناع الوجه لبضع دقائق ، يمكن للمكونات المهدئة (مثل الصبار ، والخيار ، وما إلى ذلك) أن تتسرب عبر المسام وتنظف البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام قناع التبريد الهلامي يمكن أن يمنع البشرة الدهنية ويقتل الخلايا الميتة. كما أن قناع الوجه يرطب وجهك ويغلق المسام ويمنع الالتهابات والتشقق ويترك بشرتك نظيفة ونضرة.

2. الترطيب - تضمن التأثيرات المبردة لقناع الوجه الترطيب وعلاج البشرة الجافة. يمنع القناع أي فقدان للماء من المسام بينما يرطب البشرة ويغذيها بعمق ، مما يجعلك تشعر بالانتعاش.

3. إزالة السمرة والوقاية من الالتهابات - إن الشعور بالعودة إلى المنزل بعد يوم صيفي حار واكتشاف الاسمرار غير المرغوب به هو من بين أكثر الأشياء المحبطة في الصيف. ومع ذلك ، فإن أقنعة الوجه المبردة لها خصائص مضادة للأكسدة تعمل على إزالة سمرة البشرة. من خلال اختراق عمق الجلد ، تتمكن هذه الأقنعة من التخلص من السمرة وجعل وجهك يتوهج. تعمل الخصائص المضادة للأكسدة أيضًا على تقليل أي التهاب قد ينتج عن التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة أو أشعة الشمس الزرقاء. لذا ، حتى لو كنت تعمل من المنزل - وتحدق باستمرار في الشاشة ، فإن قناع الوجه البارد أمر لا بد منه!

4. مهدئ للانتفاخات - مثل التأثيرات القيمة للجليد على الجلد ، تعمل أقنعة التبريد على تقليل الانتفاخ وتقليل الهالات السوداء. علاوة على ذلك ، بعد يوم طويل في شمس الصيف الحارقة، فإن أقنعة التبريد هي الطريقة المثلى للاسترخاء. كل ما عليك فعله هو إضاءة بعض الشموع ومشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل ووضع قناع مبرد للبشرة ومشاهدة مخاوفك تتلاشى في الهواء. ومن لا يريد كل هذه الفوائد؟ هذه الخصائص التي لا تقاوم هي السبب وراء انتشار أقنعة الوجه المبردة هذا الصيف ، وهي محقة في ذلك! جربيها للحفاظ على بشرة نضرة وشابة ومشدودة ونظيفة هذا الصيف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات