رونالدينيو يشيد بصلاح: تمنيت اللعب بجواره


جراسا -

أشاد البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة الأسبق، بأداء محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي، مؤكداً أنه يحب مشاهدته بالملعب.

ووصف رونالدينيو خلال مؤتمر صحافي أقيم على هامش زيارته مصر أمام الأهرامات، محمد صلاح بـ"اللاعب العظيم".

وأضاف: "كنت أتمنى اللعب بجوار محمد صلاح ومزاملته في الملاعب، فهو لاعب ممتع، وفي الوقت الحالي يعد من أعظم اللاعبين في العالم ومعه البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان".

وحول رأيه في بقاء صلاح بصفوف ليفربول أو الرحيل إلى نادٍ آخر، قال رونالدينيو: "رأيي ليس مهماً في تجديد محمد صلاح لليفربول، المهم أنه يكون سعيداً ومرتاحاً نفسياً".

تابع: "من المهم أن يكون صلاح سعيداً بغض النظر عن النادي الذي يلعب ضمن صفوفه، الكرة هي من تجعل اللاعب سعيداً وليس النادي، ويجب أن يكون اللاعب سعيداً".

وينتهي عقد المهاجم المصري مع وصيف بطل الدوري الإنكليزي الممتاز بنهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقده حتى الآن.

ودخل صلاح في مفاوضات مع ليفربول منذ شهور لكنه رفض الكشف عن تفاصيلها، بينما تحدث يورغن كلوب مدرب الفريق عن أن النادي قدم عرضاً لصلاح وما زال ينتظر موافقته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات