تنزيل معلومات الحساب من سطح المكتب .. ميزة مرتقبة لـ"واتساب"


جراسا -

سيبدأ إصدار تجريبي من واتساب لسطح المكتب بالسماح للمستخدمين بتنزيل معلومات حساباتهم من واجهة سطح المكتب، بعد أن كانت هذه الميزة متاحة فقد على أجهزة "آي أو إس" أو "أندرويد"

الميزة التي تسمح للمستخدمين بتنزيل والتحقق من المعلومات التي يجمعها واتساب عنهم تم إصدارها العام الماضي للامتثال لللوائح الأوروبية العامة لحماية البيانات. وستكون هذه الميزة متاحة أيضًا لـ "واتساب" سطح المكتب قريباً.

وكانت التسريبات قد كشفت عن هذه الميزة في البداية عندما كانت قيد التطوير أثناء إصدار واتساب التجريبي لسطح المكتب 2.22.04.1.

إذا كنت تستخدم إصدارًا تجريبيًا من واتساب ديسك توب، فيمكنك التحقق بسهولة من تمكين هذه الميزة لك. فقط افتح إعدادات واتساب، وإذا رأيت خيارًا جديدًا بعنوان "طلب معلومات الحساب"، فهذا يعني أنه يمكنك طلب معلومات حسابك من خلال واتساب على سطح المكتب.

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأ واتساب في اختبار ميزة تسمح للمستخدمين بمغادرة المجموعات بصمت دون أن يعلم جميع المستخدمين في المجموعة أنهم فعلوا ذلك. بمجرد طرح هذا التحديث، ستتمكن من مغادرة أي مجموعة واتساب تريدها وسيتم إخطار مسؤول المجموعة فقط بخروجك، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات