كهرباء اربد : تحقيقات تقود الى مجموعة متورطة بسرقة المحولات


جراسا -

قالت شركة كهرباء إربد أن حادثة سرقة المحول المغذي لمستشفى الأميرة بسمة من المتوقع أن تقود للكشف عن مجموعة أشخاص متورطين بذلك.

وأضافت في بيان وصل "جراسا" أنه  وعلى ضوء ورود احد البلاغات الى مركز عملياتها حول تعرض احد محولاتها الخاصة الى السرقة ، تحركت الفرق الفنية الى الموقع للكشف والتأكد من البلاغ الوارد ، حيث تبين صحة البلاغ وان المحول قد تم خلعه وسرقته من الموقع .

وقالت :" وعلى ضوء ذلك قامت الشركة بابلاغ الاجهزة الامنية التي سارعت بفتح تحقيق بالحادثة ،وباشرت اجهزتها المختصة بدراسة الاسلوب الجرمي وجمع الادلة والمعلومات والتي قادت خلال فترة زمنية قياسية بالقبض على الفاعلين. ومن المتوقع أن تسفر التحقيقات عن الكشف عن مجموعة من الأشخاص المتورطين بذلك والذين قد يكون لهم ارتباط بحوادث سرقة سابقة لبعض تجهيزات الشبكة التابعة للشركة والتي تقدمت بها الشركة سابقا بشكاوى رسمية لدى الأجهزة الأمنية".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات