فصائل المقاومة "مقاومتنا ستتصدى للاحتلال"


جراسا -

حذرت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة بغزة، اليوم الأحد، الاحتلال من أن ممارساته في كافة المدن والقدس المحتلة على وجه الخصوص والدعوات لاقتحام المسجد الأقصى عبر مسيرة الأعلام، كلها أسباب تدفع للوقوف بحزم وإصرار، مشددة على أن "سيف القدس" لن يغمد وسيكون حاضراً.

وقالت غرفة العمليات المشتركة في بيان صحفي خلال مؤتمر صحفي بذكرى العدوان الإسرائيلي على غزة "معركة سيف القدس"، "إن ممارسات العدو في كافة المدن المحتلة والقدس على وجه الخصوص وما يجري فيها من انتهاكات مستمرة فضلاً عن الدعوات الساقطة لاقتحام المسجد الأقصى عبر مسيرة الأعلام المزمع إجراؤها بعد أسبوع من الآن كلها أسباب تدفعنا للوقوف عندها بكل حزم وإصرار، لمساسها الواضح بمنجزات سيف القدس".

وأضافت: "شعبنا لن يسمح بالمطلق بكسر قواعد الاشتباك والعودة إلى مربع الاستفزازات الذي قلنا كلمتنا فيه بكل قوة"، مشددة على أن " سيف القدس البتار لن يغمد وسيكون حاضراً عند حسن ظن شعبنا ولن ينجح العدو مهما فعل بفصل الجغرافيا الفلسطينية، والاستفراد بأهلنا ومقدساتنا"، وفق قولها.

وشددت الغرفة المشتركة على وحدة الساحات وعلى قدسية الدم الفلسطيني أينما وجد في غزة والضفة والقدس والشتات وصولا إلى انهاء النكبة الفلسطينية، مؤكدة على أن خيار الجهاد والمقاومة باقٍ ما بقي الاحتلال.

وأوضحت أن "المقاومة تواصل إعدادها وتجهيزها على كافة المستويات في سبيل معركة التحرير التي نعيش فصولها ونعد العدة لها"، داعية إلى تضافر كافة جهود الشعوب وقوى المقاومة الحية في المنطقة، "والاستعداد لمعركتنا المقدسة التي نسيء بها وجه الكيان الغاصب ونعيد فيها لفلسطيننا ولقدسنا ولأسرانا ولشعبنا الحرية والكرامة".

ووجهت الغرفة التحية إلى شهداء وجرحى العدوان، كما توجهت إلى أسرانا الأبطال بالتحية، وقالت: "نعاهد ربنا ثم نعاهد شعبنا وكل الأحرار بالثبات على خط الجهاد والمقاومة والكفاح والنضال حتى النصر والتحرير، ويقولون متى هو قل عسى أن يكونَ قريباً".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات