النجار: الحياة ستعود من جديد في مهرجان جرش


جراسا -

أكدت وزيرة الثقافة هيفاء النجار أن مهرجان جرش للثقافة والفنون هذا العام سيكون بحلة جديدة ومستدام على خارطة المهرجانات العالمية.

وقالت أن مسارح مدينة جرش جميعها ستحتضن الفعاليات المختلفة، وسيكون في شارع الأعمدة فنانين أردنيين وفرق أردنية، أما في المسرح الجنوبي فإنه سيبقى مكاناً للفنانين العرب والأردنيين الذين سيكونون حاضرين بقوة، مشيرة إلى أن المسرح الشمالي سيكون حي بكل ما يتعلق بالعمل المسرحي.

وأشارت النجار إلى أن شارع الأعمدة سيكون مفتوحاً أمام الإبداعات، وسيكون في ساحة جرش الرئيسية فرق فلكلورية وصناعات وغيرها من الأنشطة مشيرة أن المهرجان سيكون للأسرة الأردنية، حيث سيشمل أنشطته فعاليات تتعلق بالأسرة الأردنية تُشجع الأبناء على التحليق في الثقافة الأردنية والقراءة.

ونوهت الى ان العمل المستدام لمهرجان جرش للثقافة والفنون ولضمان وضعه على خارطة المهرجانات العالمية، لابد أن يكون هناك يكون دوراً كبيراً للفنانين والمثقفين والموسيقيين الأردنيين، وعليه سيشعر كل فنان ومبدع أردني بالتغيرات في مهرجان جرش هذا العام، وستعود الحياة له من جديد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات