لقاء شعبي مع وزير الصحة بشأن مستشفى الطفيلة الحكومي


جراسا -


اجتمعت مجموعة من شباب محافظة الطفيلة مع وزير الصحة بحضور رئيس اللجنة الصحية في مجلس النواب , وعدد من نواب الطفيلة .

حيث تم مناقشة تجهيز مستشفى الطفيلة الجديد من اجهزة طبية وكادر صحي مع التأكيد على عدم افتتاح المستشفى قبل تجهيزه بالكامل .

واشتمل اللقاء باجماع الحضور على ضرورة المتابعة الحثيثة مع وزارة الصحة ليرى هذا المستشفى النور والذي طال انتظاره مؤكدين ان هذا الصرح الطبي هو حلم اهل الطفيلة .

وبين اياد الحجوج احد الحضور أن الطفيلة عانت الكثير من سوء الخدمات الصحية سابقاً وأملنا الوحيد بهذا الصرح الطبي الذي لن نقبل إلا أن يكون مستشفى يغطي معظم التخصصات الطبية .

موضحا ان وزير الصحة كان متجاوبا لمطالب الحضور , وانه لن يكون هنالك افتتاح للمستشفى الا بجاهزية عالية المستوى تليق بأهل الطفيلة.

وبين كذلك بأنه تم توقيع اتفاقية مع جامعة مؤتة ليكون هذا المستشفى تعليمي للاستفادة من الكفاءات الطبية الموجودة بالجامعة .

اما بخصوص جهاز ال ct المستعمل المنوي توريده للمستشفى من مستشفى البشير أكد الوزير بأنه ليس بديل عن الجهاز الجديد المنوي تزويد المستشفى به خلال شهر ٧ من هذا العام , وانما هو رديف لقسم الطوايء , مع تزفير خطة متكاملة للتعليم والتدريب للكوادر المعنية الجديدة لرفع جاهزيتها .

ووضح الحجوج بأن مستشفى الطفيلة يمثل حلم لجميع ابناء الطفيلة واضعين ثقتنا بوزارة الصحة لإدارة هذا المستشفى ينتج عنه افتتاح متكاملا.

مع المطالبة بتوفير وحدة القسطرة القلبية مع تأكيده بأن وزير الصحة تعهد بذالك .


يذكر ان عددا من ابناء المجتمع المحلي في الطفيلة التقوا وزير الصحة ومنهم الدكتور عقبة القرعان , والمهندس نزار الحوامدة , والمهندس محمود الجرابعة , واياد الحجوج

ومن النواب كلا من سعادة محمد السعودي , سعادة محمد المرايات , سعادة أسامة القوابعة , سعادة اسلام الطبشات





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات