"هكر" يحتال على شركة أردنية بـ 175 ألف دينار


جراسا -

تمكن "هكر" من الاحتيال على شركة أردنية تعمل بمجال الإستيراد والتصدير بمبلغ قيمته 200 ألف دولار أي ما يعادل 175 ألف دينار أردني.

وفي التفاصيل فإنه جرى التواصل بين الشركة الأجنبية والأردنية عبر مراسلات الكترونية، وعندما طلب من الشركة الأردنية ايداع ثمن الأجهزة  في حساب الشركة وقامت الأخيرة بالتحويل المالي، إلى رقم الحساب، تبين أن هنالك هكرا اخترق البريد الإلكتروني للشركة الأردنية وانتحل صفة الشركة الأجنبية وتحدث باسمها.


ووفق مصدر أمني فإنه أُرسل أيضا رقم حساب بنكي بديلا عن رقم حساب الشركة الأجنبية زاعما أن حساب الشركة يوجد فيه مشاكل فنية واضطر لإيقافه.

وقال المصدر أنه بوشر بالتحقيق في الشكوى التي قدمتها الشركة لدى وحدة الجرائم الإلكترونية وسيتم ملاحقة الهكر عبر الطرق القانونية والدبلوماسية لاسترجاع المبلغ .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات