يقفز من الطابق الرابع بمحكمة في مصر !!!!


جراسا -

أقدم متهم على الانتحار بالقفز من الدور الرابع بمحكمة شبين الكوم الإبتدائية شمال العاصمة القاهرة بعد عرضه على جهات التحقيق في اتهام مسند عليه.

وعلى الفور تم نقله مصابا في حالة خطرة إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي لمحاولة إسعافه وتقديم الخدمات الطبية.

وتلقى مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بإقدام متهم بمحاولة الانتحار قفزا من الطابق الرابع، بمحكمة شبين الكوم عقب التحقيق معه، وتم نقله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وأوضح مصدر لموقع "القاهرة 24" أن حالة من الفزع سادت محيط محكمة شبين الكوم في المنوفية بعد محاولة متهم الانتحار.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة شبين الكوم إلى موقع الحادث للتحقيق في الواقعة، وسؤال شهود العيان وقوة تأمين المحكمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وأشار المصدر إلى أن قوة التأمين المكلفة بتأمين المبنى فوجئت بالواقعة، وبسؤال الحرس المصاحب للمتهمين، أوضح أن المتهم المصاب حاول الانتحار قفزا من الدور الرابع بالمحكمة، بعد دفع الحرس المسؤول والقفز من أعلى.

جدير بالذكر أنه تم وضع المتهم تحت حراسة أمنية مشددة، لحين الانتهاء من الإجراءات الطبية والقانونية حيال الحادث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات