السير : لا حملات على تظليل المركبات


جراسا -

أكد مدير إدارة السير في مديرية الأمن العام العميد فراس الصعوب اليوم الثلاثاء  أنه لا يوجد حملات على تظليل المركبات لكن يتم رصد هذه المخالفات يوميا.

وقال العميد الصعوب انه يتم مخالفة السائق الذي لديه تظليل على الزجاح الأمامي والخلفي مباشرة بالإضافة إلى حجز الرخص لحين مراجعة إدارة السير والتأكد من إزالة التظليل.

وأضاف أنه لا مخالفات على التظليل المخالف للشبابيك الجانبية الأمامية أو الخلفية للمركبات، ويتم منح السائق إشعار دون مخالفة مكتوبة لتصويب المخالفة خلال مدة أسبوع وتوقيعه على تعهد أما إذا تعدى فترة الأسبوع يتم مخالفته مع الإبقاء على إشارة الحجز.

ودعا الصعوب السائقين إلى مراعاة قواعد وأولويات المرور، محذرا من عدم أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء القيادة وتغيير المسرب بطريقة خاطئة وعدم إعطاء الأولوية واستخدام الهاتف النقال خلال القيادة.

ونوه الصعوب إلى أن إدارة السير تستقبل ملاحظات المواطنين عبر الرقم (0770999030) بكل سرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات