الأردن لن يتأثر بعاصفة العراق الرملية


جراسا -

بدأت عاصفة رملية جدارية ضخمة بالتشكل مساء الأحد في شرق الأراضي السورية وتحركت منذ صباح اليوم نحو أغلب مناطق العراق عملت على تعطيل الملاحة الجوية وانعدام مدى الرؤية الأفقية، لكن ترد الكثير من التساؤلات حول وصول اي تأثيرات للعاصفة الرملية على الأردن.

ويمكن جزم التساؤولات بالإجابة عليها بأن العاصفة الرملية لن تصل الى الأردن بمشيئة الله، ولن يكون هناك اي تأثيرات للعاصفة الرملية على المملكة نظراً لاتجاه الرياح القادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط الذي يمنع اي غُبار من التقدم الى مدن المملكة.

الى اين ستكمل العاصفة الرملية وجهتها؟

يُتوقع الساعات القادمة ان تتحرك العاصفة الرملية نحو دولة الكويت وشرق السعودية ان شاء الله، مُرفقة بتصاعد كبير على نسب الغُبار مما يؤدي إلى حدوث تدني وانعدام على حدوث تدني وانعدام على مدى الرؤية الأفقية بالاضافة الى هبوب رياح قوية ستعمل على اضطراب امواج البحر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات