رسالة تهديد لمعلم بريطاني من دمية مخيفة داخل منزله الجديد


جراسا -

ادعى معلم بريطاني عثوره على دمية مخيفة ورسالة مرعبة خلف أحد جدران منزل جديد انتقل إليه في والتون بليفربول.

وحسبما ذكرت صحيفة «الديلي ستار» البريطانية أنه نصح أصدقاء المعلم البريطاني بسرعة مغادرته للمنزل الغريب لكنه ضحك من الأمر مصراً على البقاء فيه وأن الأمر مجرد مزحة أو خرافة.

وكان جوناثان لويس، 32 عاماً، ينفذ بعض الأعمال اليدوية ثم حطم جداراً من أجل أن يفحص سلكاً مفكوكاً ليعثر بدلاً من ذلك على دمية لها ضفائر مخيفة من الصوف الأصفر وجالسة على كرسي خشبي صغير تقشعر لها الأبدان.

ولم يكن شكل الدمية هو الشيء الوحيد المخيف بالنسبة للمعلم البريطاني حيث وجدها تحمل رسالة جعلته أكثر ذعراً، فقد جاء في نصها: «عزيزي القارئ، أشكرك على تحريري، واسمي إيميلي، وكان أصحابي الأصليين يعيشون في هذا المنزل عام 1961، ولم أحبهم، لذلك اضطرتهم للذهاب.. وكل ما فعلوه هو الغناء والاستمتاع، وكان مقززاً، لذلك كان الطعن هو خياري للموت لذلك آمل أن يكون لديك سكاكين، وآمل أن أستطيع النوم بشكل جيد».


وقال المعلم العشريني لصحيفة ليفربول إيكو: «كنت أعرف نوعاً ما أن هناك هذا الفراغ تحت السلم الذي اعتقدت أنه تركت فيه الدمية أيضاً، لكن ما لفت انتباهي هو وجود سلك يخرج من مكان وجود الثلاجة للمالكين السابقين لكنني لم أكن أعرف مكان توصيله، لذا طرقت جزءاً من اللوح الخشبي لأرى ما كان هناك، وطرقت حفرة بحجم قبضة اليد وسلطت ضوءاً وكانت هناك الدمية جالسة».


ورغم نصيحة أصدقائه، يصر المعلم غير المنزعج على أنه لن يذهب إلى أي مكان، قائلا: «سأكون صادقًا لقد وجدت الأمر برمته مضحكاً، كما أن الرسالة تقول إنها تعود إلى عام 1961م لكن السمسارة قالت عندما كانت تطلعني على أن المطبخ قد تم إنجازه قبل أربع أو خمس سنوات فقط، وأعتقد أنه لا بد من وضعها هناك في ذلك الوقت لأن الورقة لا تبدو قديمة جداً بل حديثة نسبياً».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات