ريهام عبدالغفور وإياد نصار يتصدران غلاف "وش وضهر"


جراسا -

يتعاون الفنان إياد نصار، مع الفنانة ريهام عبدالغفور، في مسلسل جديد بعنوان "وش وضهر" سوف يُعرض خلال الفترة القليلة المُقبلة، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وبدأ نصار، الترويج للعمل حيث نشر الملصق الدعائي الرسمي له، عبر "إنستغرام"، وظهر خلاله بإطلالتين مختلفتين، إحداهما بملابس الطبيب، أما ريهام، فظهرت بالحجاب، وفي إطلالتها الثانية من دونه مرتديةً فستاناً أنيقاً.

المسلسل سيتم عرضه في إطار عشر حلقات، من سيناريو وحوار شادي عبد الله، أحمد بدوي، وتأليف ورشة سرد مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

وكان نصار، قد ظهر كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 6"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، أما ريهام عبدالغفور، فكان من المُقرر أن يُعرض لها مسلسل "أزمة منتصف العمر" في رمضان، أيضاً إلا أنه خرج من السباق قبل انطلاقه بفترة قليلة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات