محمد رمضان يتدرب على الفنون القتالية استعداداً لفيلم جديد


جراسا -

يجري الفنان محمد رمضان خلال الفترة الحالية التحضيرات النهائية استعداداً لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان".

ونشر عبر "إنستغرام" فيديو من كواليس تدريباته الخاصة بالفيلم، وظهر في لقطة منه بجاكيت طويل بنقشة جلد النمر، يشبه ملابس الملاكمين قبل دخول حلبة الملاكمة، مع لحية طويلة وشاربين يميلان إلى اللون البني ونظارتين شمسيتين.

وفي لقطة أخرى، ظهر وهو يؤدي إحدى حركات الفنون القتالية، ما يكشف أن الفيلم من نوعية الأكشن، وعلق على الفيديو قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم "نمبر وان" من تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي وإنتاج يوسف الطاهر... سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري".

ووقع النجم المصري اتفاقاً مع شركة "ريزرفوار ميديا إنك" الأميركية لترويج أغانيه عالمياً، بالتعاون مع شركة "بوب أرابيا"، وأعلنت الشركة أنها سوف تقوم بنشر أغاني رمضان عالمياً، سواء الحالية أو المستقبلية، مشيرة إلى أنّ "رمضان يعتبر اسماً مألوفاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهو ممثل سينمائي بارع ونجم موسيقي حقيقي، وفي عام 2019، تُوج باعتباره الفنان الأكثر شعبية في أفريقيا من قبل لجنة أفريما".

وكانت "ريزيرفوار ميديا إنك" الأميركية وهي شركة موسيقى مستقلة حائزة على جوائز، قد أعلنت بالاشتراك مع شركة "بوب أرابيا"، الناشر الموسيقي الرائد وشركة الموسيقى المستقلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع صفقة مع رمضان تتضمن نشر مجموعة من الأغاني من الكتالوغ الخاص به وإصدارات مستقبلية على نطاق عالمي.

وشارك الفنان المصري في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "المشوار"، وشاركته البطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات