حسن شاكوش يقدّم اعتذاراً على الهواء لهاني شاكر


جراسا -

اعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عمّا صدر منه خلال الفترة الماضية، وتحديداً بعد الأزمة التي وقعت بينه وبين المطرب رضا البحراوي، وانتهت بالتراشقات اللفظية بينهما، ما تسبب في إيقافه عن الغناء من قِبل نقابة الموسيقيين لمدة 9 أشهر.

وقدم اعتذاره هذا على الهواء مع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي" حيث قال: "أنا أخطأت ولا يوجد بني آدم لا يخطئ، ولن تسمعوا مني شيئاً مثل ذلك مرة أخرى".

وجدد اعتذاره لنقابة المهن الموسيقية قائلاً: "أتأسف للأستاذ هاني شاكر، لأننا نحبه جميعاً وأقول له إنني سأسير على الطريق الصحيح الذي يحدده لي، وسألتزم بضوابط النقابة"، موجهاً الشكر لموسى، على منحه هذه الفرصة لتبرير موقفه.

وأوضح أنه كان منضبطاً جداً في عمله قائلاً: "غصب عني هذه كانت مشكلة وتعلّمت وتم إيقّافي، وقدّمت التماساً مرتين، وأتمنى من النقابة أن تنظر فيه"، لافتاً إلى أنه لا يعمل بمصر نهائياً التزاماً بقرار إيقافه.

وشدد مطرب المهرجانات على أنه لا يشعر بطعم النجاح في العمل خارج مصر قائلاً: "هذا بلدي، وأنا لا أشعر بطعم النجاح في أي بلد خارجه".

"موقوف بقالي 9 شهور".. حسن شاكوش: اتقدم بالإعتذار للفنان هاني شاكر ولأعضاء النقابة كلهم.
الكلمات الدالة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات