لاعب يسخر من حَكَمة نهائي كأس المغرب


جراسا -

سخر لاعب المغرب التطواني محمد كمال، من بشرى كربوبي حَكَمة مباراة فريقه أمام الجيش الملكي المغربي، في نهائي كأس المغرب، والتي انتهت بخسارة فريقه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أغادير، يوم السبت الماضي.

ونشر اللاعب عبر "إنستغرام" صورة من المباراة للحَكَمة وهي تشهر له البطاقة الصفراء، ليسخر منها بوضع صورة لمطبخ، كرسالة لها بترك التحكيم والاتجاه للأعمال المنزلية مثل الطبخ.

وفاز الجيش الملكي، على التطواني، بثلاثية نظيفة أحرزها كل من مونتيرو بورغيس، أدم النفاتي وعبدالإله عميمي.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المغربي اختارت بشرى كربوبي، لإدارة نهائي كأس العرش، لتدخل تاريخ البطولة بعدما أصبحت الحَكَمة الأولى التي تدير المباراة النهائية.

وقدمت بشرى كربوبي، مستويات مميزة خلال الفترة الماضية، حيث أدارت مباريات بدوري المحترفين، كما أدارت مباراة بنهائيات كأس أفريقيا الأخيرة للرجال في الكاميرون، وأمم أفريقيا للسيدات.

بدأت كربوبي، مشوارها مع التحكيم عام 2001، ثم تولت إدارة المباريات رسمياً عام 2007 في المغرب، ثم حَكَمة دولية عام 2017، وشاركت في كأس أمم أفريقيا للسيدات بغانا 2018.

واختارها الاتحاد الأفريقي، للمشاركة مع حكام بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وكانت ضمن طاقم حكام الفار في المباراة النهائية بين مصر والسنغال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات