دكتور بروفيسور .. مدخل بيانات في الأحوال المدنية !!!


جراسا -

رغم ما تتغنى به الحكومة عبر منابرها من تطوير هيكلها المؤسسي ، وفتح الفرص أمام الكفاءات بين كوادرها لتطوير الأداء ، إلا أننا لازلنا نصطدم بتعيين الكفاءات في الأماكن غير المناسبة لمؤهلاتهم في المؤسسات الحكومية.

ولعل قصة الدكتور أيمن الشرفات من أحدث القصص بذلك ، حيث اضطر الدكتور الشرفات لرفع مناشدة الى المقام الملكي ، يلخص فيها معاناته ، علما أنه حاصل على البكالوريوس في اللغة الإنجليزية ، ثم البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة آل البيت ، ثم الماجستير في الدراسات الأمريكية من الجامعة الأردنية ، ومن ثم الدكتوراة في الدراسات الأمريكية من المجر.

وأضاف الدكتور الشرفات خلال تواصله مع "جراسا" أنه شارك بعدة مؤتمرات في أوروبا ، ونشر عدة أبحاث في مجلات علمية محكمة ، ومن ثم عاد للأردن ولكن تم إعادة تعيينه بنفس المكان الذي كان فيه قبل سفره لإكمال الدراسة وهو " مدخل بيانات في الأحوال المدنية".

وأضاف أنه تقدم بطلب نقله الى المعنيين ، موضحا أنه لم يستجب أحد ، ومتسائلا الى متى ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات