جميع الطرق سالكة باستثناء منطقة الرويشد سالكة بحذر


جراسا -

أكّدت  وزارة الأشغال العامة والإسكان إنَّ جميع الطرق في المملكة ضمن الاختصاص سالكة باستثناء منطقة الرويشد سالكة بحذر بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية الناتج عن تشكل الغبار بين الحين والاخر.

وقالت الوزارة في بيان  إنَّ غرف الطوارئ تعاملت من خلال التنسيق الدائم والمستمر مع شركاء الوزارة للعمل على حل ومعالجة الملاحظات كافة بشكل فوري خلال الظروف الجوية السائدة على مدار الساعة للحفاظ على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين، وفق النهج الحكومي المتبع.

ودعت، المواطنين إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر والتأني خلال القيادة على الطرق الخارجية، واتباع قواعد القيادة الآمنة والالتزام بتوجيهات كوادرها العاملة في الميدان وكوادر الشركاء في مديرية الأمن العام.

ونوهت، إلى أنه تم قطع الحركة المرورية على مقاطع من طرق في منطقة الرويشد بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية ظهر اليوم حفاظا على سلامة المواطنين سالكي الطرق بشكل احترازي ومؤقت، وتم إعادة فتحها بعد التأكد من مأمونية الحركة المرورية عليها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات