أنشيلوتي يحسم مصير هازارد


جراسا -

سيبقى المهاجم البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، في الموسم المقبل، بحسب ما أعلن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحافي.

وقال أنشيلوتي عشية الحلول ضيفاً على قادش في المرحلة 37 قبل الأخيرة من الليغا: "مخططه واضح: سيبقى، وبحافز كبير، لأن سنواته الأخيرة لم تكن جيدة ولديه الرغبة بإثبات نوعيته. سيبقى لإظهار كل ما يملك".

وكان هازارد عاد إلى التمارين الجماعية الثلثاء بعد خضوعه لجراحة لإزالة صفيحة معدنية من كاحله. وسيكون بمقدور اللاعب المرتبط بعقد مع الفريق الملكي حتى حزيران (يونيو) 2024 اللعب بضع دقائق قبل انتهاء الموسم.

ولم يكشف أنشيلوتي ما إذا كان هازار سيلعب من بداية المباراة أو يدخل بديلاً "هناك مباريات كثيرة، إرهاق، سيحصل تنويع في التشكيلة. كل اللاعبين سيحصلون على فرصهم".

ويمكن لهازارد (31 عاماً) أن يعود إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة الأخيرة من الليغا الأحد 22 أيار (مايو) الجاري ضد ريال بيتيس.

وسيشكل دعماً للفريق قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنكليزي في 28 الجاري في باريس.

كما بمقدوره العودة إلى المنتخب البلجيكي، الذي يواجه هولندا (3 حزيران/يونيو) وبولندا (8 و14 حزيران/يونيو) وويلز (11 حزيران/يونيو) في دوري الأمم الأوروبية.

وكان هازارد انتقل إلى ريال بصفقة ضخمة بلغت 115 مليون يورو من تشيلسي الإنكليزي صيف 2019، لكنه غاب عن 74 مباراة لفريقه في ثلاثة مواسم. سجل هذا الموسم هدفاً وتمريرتين حاسمتين في 22 مباراة في مختلف المسابقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات